تم انشاء منتدى فيونكات بنات النسائى نتمنى زيارتكم على الرابط http://fyonkatbanat.akbarmontada.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fofo
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

انثى

السرطان

الثور

عدد المساهمات : 246

نقاط : 389
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

العمر : 69
الموقع : http://happylife-fofo.blogspot.com/
المزاج : الحمد الله


23122009
مُساهمةفوائد الزوجة النكدية

فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
كيفانا اقول لكم




تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)
صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء


لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة"
اه منهم
لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

فوائد الزوجة النكدية :: تعاليق

avatar
رد: فوائد الزوجة النكدية
مُساهمة في السبت يناير 02, 2010 2:52 am  soso
ههههههه خلاص من دلوقتى كلنا هنبقى نكد
avatar
رد: فوائد الزوجة النكدية
مُساهمة في السبت يناير 02, 2010 7:29 am  ???? ???
ههههههههههههههههههه
سوسو أيوة خليهم يدخلوا الجنة ...
وأحنا حندخلهم الجنة فى الاخرة زى ما خرجناهم منها
سابقا
 

فوائد الزوجة النكدية

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــــــــــــ كريزى ــــــــــــــــــاب :: مدونه الحياه السعيده & فوفو&-
انتقل الى: