تم انشاء منتدى فيونكات بنات النسائى نتمنى زيارتكم على الرابط http://fyonkatbanat.akbarmontada.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 المواضيع 
26042010

اللى يحب يكون مدير للمنتدى يرسلى
 
من طرف soso - تعاليق: 0 - مشاهدة: 420
25032010

 
من طرف soso - تعاليق: 1 - مشاهدة: 413
25022010

أمراض اللثة ..ماهي؟ ..أسبابها ..علاجها

التهاب اللثة


إلتهابات اللثة هي المرحلة الأولى لأمراض اللثة. لا يمكن علاج إلتهابات اللثة بصورة مثالية إلا في مراحلها الأولية. و السبب المباشر لالتهابات اللثة هو البلاك. إذا لم تتم إزالة البلاك من على الأسنان بشكل يومي باستخدام فرشة و خيط الأسنان فإن البكتيريا الموجودة في البلاك ستقوم بإفراز سمومها القادرة على التسبب بالتهابات و من ثم أمراض اللثة. تتكون اللثة من جزئين: عظم قوي يربط الأسنان بالفك و من غطاء لحمي طري يغطي و يحمي...
 
من طرف fofo - تعاليق: 1 - مشاهدة: 158
25022010

جماعة من حبايبنا الحلوين
.. أسّسوا مزرعة للدّواجن....

صاروا كل ما يزرعوا دجاجة من رأسها فى الأرض ..تموت الدجاجة


 
من طرف fofo - تعاليق: 1 - مشاهدة: 439
24012010

هذه قصة فتاه انخطبت وبتروي لكم قصتها.
تقــول / أنا أنخطبت و قال لي خطيبي حأعطيكي هدية أنا خلاص . لاتسألو عني . وجهي سار طماطم .

قلتلو : وش هي .؟؟؟

قال : هدية والهدية ما تنقال .

ويوم راح : وأنا أفكر إش ممكن تكون هذي الهدية ؟؟؟؟

وأسألت بنات خالاتي .


سارة : طبعا ورد أحمر تعبيرا للحب .

ومريم : طقم ذهب.

أختي نهى : والله ما أعرف بس ممكن ذهب زي مقالت مريم .

وأنا اليوم كلو أفكر لا ذقت طعم النوم ولا شفتو بعيوني .

وأقول من الصبح اش هي الهدية ؟؟؟؟

ما خليت أحد في البيت إلا ورجيتو...
 
من طرف fofo - تعاليق: 4 - مشاهدة: 186
03012010

لاتعصيهم ولا تقل لهما اف انظر
صغر الكلمة من حرفين ولاكن هي كبيره عند رب العباد

((((لاتنظر لصغر الذنب ولاكن انظر الى عظمة من عصيت))))





استفر الله العظيم واتوب اليه



اذا تحب امك افتح واتحداك ما تبكي
فما بالك للي ماعنده أم




 
من طرف fofo - تعاليق: 4 - مشاهدة: 209
27122009

عقل الرجال أرخص







كان في أحد المستشفيات مريضاً



وكانت عائلته مجتمعةً في صالة الانتظار حين وصل الطبيب متعباً



قائلاً: سأنقل إليكم خبراً غير سار :الأمل الوحيد لنجاته هو أن يتبرع أحداً له بالدماغ وهذه عملية خطيرة

جداً



وإجرائها سيكون على مسؤوليتكم. فاندهشت العائلة وبقي أفرادها صامتون.



فتقدم أحدهم سائلاً الطبيب:"كم يبلغ ثمن الدماغ؟" فأجابه الطبيب:"هذا يختلف فقيمته 5000$ إذا كان دماغ المرأه



و200$...
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 166
23122009

مصري فقد سيارته في سيل جده ..!

راح قدام امانه جده يلطم ويقول :

"مدام عارفين ماعندكمش تصريف سيول..

بتتنيلوا وبتصلوا استسقاء ليييييييييه ..؟"
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 380
23122009

فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
كيفانا اقول لكم




تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)
صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء


لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 172
18122009

كل عام وأنتم بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية
يارب تحققوا كل آمالكم فيها وتكون سنة سعيدة على الجميع
ماما فوفو
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 229
17122009

أن كان الحب قدرا فأنت قدري



أن كان الحب اختيارا فأنت اختياري


إليك ايها الحبيب الذي ملكت قلبي واسرت فؤادي وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك حبيبي


أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما احببتك ،


لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيرة في ذلك الحب


أني أحمل في داخلي كل متناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء فأنا سعيدة بحبك شقية لبعدك


لقد انتشلتني من عالم الاحزان الذي أنا فيه فإذا بحصان حبك ينقلني من عالم الارض إلى جنة السعادة التي تظللها...
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 185
15122009

بلدة أوغندة هي البلد الوحيدة التي لا يتغير فيها موعد الإفطار في شهر رمضان صيفاً وشتاء

بسبب موقعها على خط الاستواء حيث يتساوى طول الليل والنهار على مدار السنة دون تغير يذكر










كلمة دكتور كلمة لاتينية ومعناها مهندس أو معلم

وأول جامعة منحت هذا اللقب هي جامعة بولونية إيطالية حيث منحت لقب دكتور لخريج في القانون










سميت بلاد الشام بهذا الاسم نسبة إلى سام بن نوح عليه السلام حيث استقر بهذه المنطقة

وأطلق عليها بلاد سام باللغة السريانية ، وفي اللغة...
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 158
11122009

سبحان الله ولا اله الا الله
فى أحد المنتديات رأيت طائر اصطاد أرنب بمنقارة ثم قام بغرقه فى الماء حتى يموت الارنب ويستطيع التهامه
وقد نقلت اليكم الصور





 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 191
04122009

••.•!!•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•!!•.••

قد تلتقي أشخاصا تتمنى لو أنهم كل العالم
قد تلتقي أشخاصا تتمنى لو أن الأرض ابتلعتك قبل أن تسمع صوتهم


••.•´¯`•.•• (و في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد ترى بأنك العالم في عيون الغير
وقد ترى بأنك مجرد حالة مؤقتة سرعان ما تنتهي دون سابق إنذار


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

قد تخطئ
قد تصيب


••.•´¯`•.•• (في لحظـــــــــــات) ••.•´¯`•.••

تجد قلب من أمامك يحتويك ويحتوى كل نفوس العالم
وقد تجد أمامك وحشا كاسرا ينهش في لحمك دون رحمة
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 142
03122009

مُجرَّدُ أسماءٍوخيالاتٍ وصورٍ رمزيةٍ ..باتت الآن تُبحرُ في مخيلتك وتسكنُ أعماقك

كانوا مُجرَّد ملامحَ أنت من قمت برسمها .. فاستقرت في أعماقك , واستأثرت بجُلِّ
ساعاتِ يومك ..!!

بتَّ تشتاقُ لرؤيتهم , وتأنسُ لوجودهم ,
وتحزنُ لفقدهم , وتتألمُ لألمهم ,
فباتوا
قطعةً منك .. وجزءاً فيك .. وطيوفاً
تسكنك .
تسمعُ خفقات قلوبِهم وهي ترحِّبُ بمقدمِكْ ,
وتسمعُ صَيْحَاتَ غضبِهم , عاتبةً
لتغيُّبِكْ!!..

حين تضيق بك الأرضُ بما رحُبت ...
تتأملهم بعينِ الغِبْطَةِ والسُّرُورْ .. وتشكُرُهُم
بدعوةٍ خالصةٍ في ظهرِ الغَيبْ
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 151
02122009

واحد جعان بيغني باحبك وحشتيني
================



بحبك وحشتيني ...



دجاجة وانتي نور عيني

دا وانتي مطلعة ريشك... بحبك موت

لفيت اد ايه لفيت

ومن السوق جبتك للبيت

وبقلك انا حطيت .... علييك فلوس

وكأن الطبخ في بعدك عالنار مابيستويش

وكأنك كنتي معلوفة ولسة ماتخنتيش

في صحني انتي حبيبتي وعمري وزي ماكون....عليكي بعيش

بعدتي...
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 166
01122009

**حوار عروسين في اول يوم **


> الزوج: يااااه ماتتصورين وش قد أحلم بهذا اليوم
> الزوجة: تبيني أبعد عنك.. ؟!!
> الزوج: لاااا.. الله لا يقوله
> الزوجة: أنت .. تحبني ؟؟
> الزوج: أكييييييييييييد..
> الزوجة: طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟
> الزوج: الله يخليك.. لا تعكري مزاجي بهذا الكلام ؟
> الزوجة: طيب ممكن تهديني بوسة ؟
> الزوج: طبعاً.. و على خدك..
> الزوجة: طيب تعتقد إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟
> الزوج: لا طبعاً .. النوع هذا من الرجال جبناء.
> الزوجة: ممكن أثق فيك ؟
> الزوج: ايووووه...
 
من طرف fofo - تعاليق: 5 - مشاهدة: 175
30112009

حافظ على المشي :
كل جزء في جسمك له نقطة حسية في اسفل القدم , اذا قمت بتدليك هذه النقاط سوف تشعر بارتياح من الآلام والإجهاد كما ترى في الصورة



تظهر كنقاط وأسهم لتبين أي جهاز مرتبط بها

وكل جهاز في الجسم تكون نهاية ارتباطه بنقطة في أسفل القدم

الله سبحانه خلق الإنسان وهو اعلم به , وقد جعلنا نمشي ونتيجة ذلك المشي فإننا نضغط على تلك النقاط مما يجعل اجهزة الجسم في نشاط دائم ... وقد نصح كثير من الاطباء...
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 211
30112009

تفاح + زنجبيل + جزر : يطهر ويقوي الجهاز الهضمي


كرفس + خيار + تفاح : يقاوم السرطان , يخفض الكولسترول , يزيل المغص والصداع -

تفاح + جزر + طماطم : يحسن مظهر الجلد و يطرد الغازات


حليب + تفاح + قرع مر : يحسن التنفس ويخفض الحرارة الداخلية


خيار + زنجبيل + برتقال : يحسن بنية الجلد وترطيبه ويخفض الحرارة الجسم


بطيخ + تفاح + أناناس : يخفض نسبة الاملاح , ويقوي الكلى والمثانة


كيوي + تفاح + خيار : يحسن المظهر العام للجلد.


موز + كمثرى ...
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 166
30112009

مهم جدا" جدا" للصحة العامة :

استخدم الأذن اليسرى للرد على الهاتف والجوال
لا تشرب القهوة مرتين في اليوم
لا تتناول الحبوب الدوائية مع الماء البارد.
لا تتناول وجبة كبيرة بعد الساعة الخامسة مساءا

قلل من كميات الاغذية الزيتية التي تستهلكها.
اشرب الكثير من الماء في الصباح والقليل في المسا
ابعد الجوال عنك اثناء عملية الشحن
لا تستخدم سماعات الرأس/سماعة الأذن لفترة طويلةافضل اوقات النوم من 10م الى 6ص

لا تستلقي فورا بعد أخذ أدوية ما قبل النوم

لا تستخدم الجوال اذا كانت البطارية منخفضة للحد الأدنى لأن الاشعاعات تصل الى...
 
من طرف fofo - تعاليق: 4 - مشاهدة: 187
30112009

مخلوق اسمه المرأة

--------------------------------------------------------------------------------

سأل يوماً طفلاً أباه عن المخلوق الذي اسمه المرأة؟
أجابه والده
هل نظرت لكل المميزات والمواصفات التي وضعها الله فيها
يجب أن تمتلك أكثر من 200 جزء متحرك لتؤدي كل ما هو مطلوب منها
يجب أن تكون قادرة على عمل كل أنواع الطعام
قادرة أن تحمل بالأولاد ولعدة مرات
تعطي الحب الذي يمكن أن يشفي من كل شيء ابتداءا من ألم الركبة وانتهاءا بألم انكسار القلب
ويجب أن تفعل كل ذلك فقط بيدين اثنتين
اثنتين فقط
إنها الأقرب لقلب الله
إنها تداوي نفسها عند...
 
من طرف fofo - تعاليق: 2 - مشاهدة: 157
29112009

عاد الزوج من عمله متجهم الوجه مقطب الجبين، فتحت له امرأته الباب فلم يسلم عليها و لم يكلمها،

ولم يغير ملابس العمل كعادته كل يوم، ....

جلس في زاوية و وضع يده على رأسه و راح يتأفف، قدمت له زوجته الطعام فلم يأكل....

و قال : أعيدي الطعام إلى مكانه فلن آكل شيئاً

سألته : ما بك ؟!
قال في انفعال : لا شيء.. لا شيء..

قالت أرجوك أخبرني فلعلي أستطيع مساعدتك..
قال : قلت لكِ لا شيء..فدعيني و شأني..
تلطفت معه أكثر و قالت : أنا زوجتك و صاحبة سرك ، فلمن تبث همك إذا لم تبثه لزوجتك ؟

تشجع و قال : و بماذا تستطيعين مساعدتي ؟
 
من طرف fofo - تعاليق: 0 - مشاهدة: 143
29112009

مدونة صديقة للمنتدى
الحياة السعيدة فوفو وجدى
http://happylife-fofo.blogspot.com/
 
من طرف fofo - تعاليق: 1 - مشاهدة: 146
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت